تخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمكين المنظمات غير الحكومية في اليمن

بهدف المتابعة والتقييم للمنظمات المشاركة في مشروع تضامن، زار صباح اليوم الأحد الموافق: 18/فبراير/2024م، أ. سالم باحارثة "ضابط المتابعة والتقييم والمسائلة والتعلم بمشروع تضامن"، و أ. علاء باشعيوث "مختص الإعلام بالمشروع"، مؤسسة جنى لتنمية الأسرة JFFD ضمن الزيارات الميدانية إلى المنظمات المشاركة في المشروع، والتي تهدف إلى متابعة وتقييم نتائج المشروع في العام 2023، وتعريف المنظمات بخطة أنشطة العام 2024م

كان في استقبالهم أ. هويدا صالح سعد، رئيسة المؤسسة، و أ. عبده علي منصوب، المدير التنفيذي، وطاقم المؤسسة، مقدمين جزيل الشكر والتقدير والامتنان لمؤسسة العون للتنمية على إتاحة الفرصة للمؤسسة المُشَاركة في هذا المشروع، الذي يسهم في تمكين المنظمات غير الحكومية، من بناء القدرات، وفتح شراكات واسعة مع منظمات المجتمع المدني الأهلية والدولية.

وتحدث أ. سالم باحارثة أن مؤسسة جنى لتنمية الأسرة من المنظمات النموذجية في المشروع، وبهذا استحقت أن تحظى على المراكز الأولى في العام 2023م، مشيدا بما حققته المؤسسة من إنجاز وتحسين في الإداء من بناء قدرات الطاقم، والسياسات والحوكمة، والإستفادة والتطوير لما تمّ أخذه في الدورات ضمن المشروع، ومواكبة تطلعات المانحين ضمن أهداف التنمية المستدامة.

المزيد من الأخبار