تخطي إلى المحتوى الرئيسي

مؤسسة جنى لتنمية الأسرة تزور مؤسسة الوداد للتنمية بمدينة تريم

من أجل شراكات واسعة وفاعلة، وعمل تنموي إنساني متميز ومتكامل، زار أ. عبده علي منصوب، المدير التنفيذي لمؤسسة جنى لتنمية الأسرة، مؤسسة الوداد للتنمية متمثلة في المدير العام السيد: عبدالله بن أحمد مولى الدويلة، والسيد: حسين بن علي السقاف، المدير التنفيذي، وذلك بمدينة تريم محافظة حضرموت.

في البداية أعطى أ. عبده نبذة تعريفية عن المؤسسة وتدخلاتها الإنسانية المختلفة في القطاعات التالية: (المياه والإصحاح البيئي، التعليم، الصحة ،الحماية، الأمن الغذائي والإيواء)، مشيرا أنه خلال العام الماضي نفذت المؤسسة 44 مشروعاً في مختلف القطاعات المذكورة، وذلك في محافظة عدن وأبين ولحج والضالع، مشيدا بتدخلات مؤسسة الوداد في محافظة حضرموت، آملا أن تكون هناك شراكة بين المؤسستين تخدم التنمية والإنسانية على نطاق واسع.

وعرّف السيد حسين السقاف، عن أهم تدخلات مؤسسة الوداد الإنسانية في قطاعات التعليم والصحة والتمكين والحماية وغيره ، وأهم المشاريع المنفذة في الفترة القريبة، منها مشاريع الغذاء في بعض الأرياف النائية وصعوبة الوصول إليها بمحافظة حضرموت، وتعليم وتأهيل أطفال التوحد، والتوعية الزراعية للمزارعين، متطلعا أن تكون خلال الفترة القادمة شراكة بين المؤسستين لتوسيع نطاق العمل، ويُستهدف أكبر فئة في المجتمع لتحقيق التنمية والحياة الكريمة.

حضر اللقاء :
الحبيب سالم الجنيدي(رجل أعمال وشخصية إجتماعية).
أ. علوي عبدالقادر بلفقيه (مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة).
أ. حسين علي بافضل ( المسؤول المالي بالمؤسسة).
المهندس عبدالرحمن هاشم السقاف ( مسؤول البرامج والمشاريع الاجتماعية بالمؤسسة ).

المزيد من الأخبار